كيفية إزالة 1-888-535-7102 نافذة دعم عملاء Windows المنبثقة

كيفية إيقاف نافذة 18885357102 المنبثقة

ما المقصود بالنافذة المنبثقة 1-888-535-7102؟

تنبثق نوافذ البرامج والميزات بمجرد تحميل Windows ، مشيرة إلى وجود خطأ وتحثك على الاتصال برقم الهاتف 18885357102. هذا بالطبع ليس رقمًا حقيقيًا لدعم عملاء Windows والنافذة المنبثقة ناتجة عن PUP (برنامج قد يكون غير مرغوب فيه) مثبتًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سيحاول الشخص الموجود على الطرف الآخر من الخط إقناعك بشراء برامج باهظة الثمن ومن المحتمل أن يصيب جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالبرامج الضارة إذا سمحت له بالوصول إليه عن بُعد. في الحقيقة ، لإيقاف النافذة المنبثقة 1-888-535-7102 ، ستحتاج إلى البحث عن البرنامج المسؤول وإلغاء تثبيته وإزالة الإدخال المقابل من قائمة البرامج التي يتم تشغيلها عند بدء تشغيل Windows ، أو استخدام تطبيق مكافحة البرامج الضارة . اقرأ أكثر

كيفية إزالة معالج النظام

كيفية التخلص من تحذيرات خطأ System Healer

ما هو معالج النظام؟

يتم الإعلان عن System Healer كمحسِّن للكمبيوتر الشخصي يستخدم تقنيات جديدة ومتقدمة ويتفوق على جميع أدوات التحسين الأخرى. العديد من مستخدمي الكمبيوتر الذين لديهم System Healer على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ليسوا سعداء بالحصول عليها بالرغم من ذلك. غالبًا ما ينبثق System Healer بإشعارات حول أخطاء النظام ويطالب المستخدمين بالترقية إلى الإصدار المدفوع. غالبًا ما تكون الأخطاء غير حقيقية والغرض من الإخطارات هو تخويف المستخدمين لشراء البرنامج. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك متأثرًا وترغب في إلغاء تثبيت System Healer ، فيرجى الرجوع إلى دليل الإزالة أدناه. اقرأ أكثر

كيفية إزالة برنامج Security Defender

مدافع الأمن

ما هو Security Defender؟

مدافع الأمن (أو ديفندر برو 2015) هو مضاد فيروسات مزيف يحاكي أدوات مكافحة الفيروسات الخاصة بشركة Microsoft و Microsoft Security Essentials و Windows Defender. بمجرد دخوله إلى جهاز الكمبيوتر ، يبدأ Security Defender في إظهار الكثير من التنبيهات حول السلوك المشبوه ، و "يجد" فيروسات خطيرة أثناء عمليات الفحص ويطالب المستخدم بشراء Defender Pro 2015 للتخلص من التهديدات التي تم العثور عليها. في الواقع ، Security Defender هو التهديد هنا ، ويجب ألا تصدق ادعاءاته. كلما أسرعت في إلغاء تثبيت Security Defender ، كان ذلك أفضل. اقرأ أكثر

انتقل إلى أعلى

How to Remove 1-888-535-7102 Windows Customer Support Pop-up

How to stop 18885357102 pop-up window

What Is 1-888-535-7102 Pop-up?

A Programs and Features windows pops up as soon as Windows loads, stating an error and urging you to call 18885357102 phone number. That is of course not a real number for Windows Customer Support and the pop-up window is caused by a PUP (potentially unwanted program) installed on your PC. The person on the other end of the line will try to convince you to buy overpriced software and will probably infect your PC will malware if you let them remotely access it. In truth, to stop 1-888-535-7102 pop-up window, you will need to find and uninstall the program responsible and remove the corresponding entry from the list of programs that launch at Windows startup, or use an anti-malware app.

READ MORE

How to Remove System Healer

How to get rid of System Healer error warnings

What Is System Healer?

System Healer is advertised as a PC optimizer that uses new, advanced technologies and surpasses all other optimizing tools. Many computer users who have System Healer on their PCs are not so happy to have it though. System Healer often pops up with notifications about system errors and prompts users to upgrade to the paid version. The errors often are not even real and and the notifications are intended to scare the users into buying the program. If your PC is affected and you wish to uninstall System Healer, please refer to the removal guide below.

READ MORE

How to Remove Security Defender

Security Defender

What Is Security Defender?

Security Defender (or Defender Pro 2015) is a fake antivirus that imitates Microsoft’s own antivirus utilities, Microsoft Security Essentials and Windows Defender. Once it gets inside a computer, Security Defender starts to show a lot of alerts about suspicious behavior, “finds” dangerous viruses during scans and prompts the user to buy Defender Pro 2015 to get rid of found threats. In reality, Security Defender is the threat here, and you shouldn’t believe its claims. The sooner you uninstall Security Defender, the better.

READ MORE